الرئيسية / بنوك الكترونية / اهم المعلومات بخصوص بنك نتلر

اهم المعلومات بخصوص بنك نتلر

أهم المعلومات بخصوص بنك نتلر ” neteller

بنك نتلر يعتبر من اهم البنوك الكبيرة الإلكترونية حيث تأسس بنك نتلر عام 1999 بواسطة شركة أويتيمال بايمينتس المحدودة فهو بنك إلكتروني محترم يتميز بعدم وجود اي مشاكل مع عملائة ومستخدمية فهو من البنوك اللكترونية التي لها تاريخ مميز في الصناعة المصرفية الإلكترونية فهو يقوم بإصدار الأموال ووسائل الدفع الإلكترونية بجميع أنواعها .

وفي تلك السطور سوف نوضح كل متعلق بمشاكل الدعم الفني لبنك نتلر والتي قد تواجهها أثتناء تسجيلك لإستخدامة تابع كل الأسئلة حتى تتجنب تلك العرقلة :

عند استخدامك التسجيل في حساب نتلر كيف يمكنك تحديث المعلومات الشخصية …

كل شخص لدية حساب مفعل على بنك نيتلر يمكنة بكل سهولة تحديث للمعلومات الشخصية عن طريق الإعدادت ولكن هنا لايمكن للشخص الذي لايمتلك حساب علة بنك نيتلر او اصحاب الحسابات الغير مفعلة لايمكن تحديث معلوماتهم وذلك للدواعي الامنية الموجودة في بنك نتلر فهم لديهم الحق فقط في تغيير رقم الهاتف والرقم السري فقط .

لكل شخص لدية حساب غير مفعل او غير مؤكد على بنك نيتلر يمكنهم فقط استقبال مبالغ بقيمة 2850 دولار في حسابهم الشخصي من بداية فتح الحساب وليس لمدة شهر او سنة  حتى يتم تفعيل حساب الشخص في بنك نتلر لخاصية التفعيل الكامل فلو بلغ رصيدة اكثر مما ذكرناة فسوف يتم تعطيل الحساب حتي يتم التحقق من الحساب عن طريق الاثباتات الشخصية .

فأصحاب الحسابات المفعلة يمكنهم فعل كل ذلك بالبطاقة الشخصية أو  جواز السفر الخاص بهم ويمكنهم التعامل بفقط مبلغ 25 الف دولار .

المشاكل التي تواجهك عند تأكيد الهوية والعنوان :

عند تسجيل الدخول في كل شئ يتم استخدام جواز السفر أو الهوية الوطنية او البطاقة الشخصية فهما الحل الصحيح والأمثل في تأكيد الهوية للشخص أما عن الهوية الوطنية يكون بواسطة كشف حساب بنكي باللغة الإنجليزية أو العربية وهنا يجب أن تكون مستندات الإثبات كاملة جميعها وغير منتهية .

المشاكل التي تواجهك في اغلاق الحساب والرسوم المفروضة :

عندما تريد ان تتوجة الى فتح حساب اخر في بنك اخر أو ترك حسابك او اغلاقة الحساب على بنك نتلر فيمكنك عمل تلك الخطوة عن طريق ايقونة الإعدادات وعند دفع الرسوم فإذا تركت حسابك لمدة تبلغ 14 شهر دون ان تقوم بإستخدامة وبة مبالغ يتم خصم 40 دولار واذا لم يوجد في حسابك اي مبلغ فلن يتم تحويل حسابك بالسالب بل سوف يبقى كما هو .

تعرف على إيميلات الدعم الفني الموجودة في بنك نتلر neteller :

help@neteller.com

Membersecurity@neteller.com

investigations@paysafe.com

investigations@neteller.com

senior@paysafe.com

support@neteller.com

refunds@neteller.com

netellercustomersupport@mailuk.cus

csrtranslations@neteller.com

الدعم الفني في حساب نتلر عند الدفع :

تتم طريقة الدفع بواسطة الماستر كارد حيث يمكنك شحن رصيدك أو حسابك في بنك نتلر بطرق مختلفة ويمكنك بالفعل شحن حسابك عن طريق التحويل المباشر البنكي وعن طريق بنك سكريل أيضا skirl  وهنا أيضا يمكنك شحن رصيدك في البنك عن طريق عملة البيتكوين ويمكن للحسابات المفعلة ان تقوم بعمليات السحب والأيداع .

الدعم الفني عند تأمين الحساب في بنك نتلر :

يوجد بعض التطبيقات التي يمكنك تحميلها حتى تسمح لك بالدخول مثل نتلر جوجل بلاي – نتلر ابل اب ستور

تلك التطبيقات تسمح لك بالتسجيل السريع وتأمين الحساب ولكن عندما تفقد هاتفك عليك القيام بالاتصال بالدعم الفني لبنك نتلر لإلغاء الخاصية وحتى تتمكن من دخولك لحسابك مرة اخرى يجب اعطائهم رقم secure id  هو رقم يسمح باجراء عملية تحويل اموال او سحب على الحساب البنكي .

وهناك أسئلة كثيرة تخص الأمان في نتلر بعد اعدادها يجب حفظها خارج جهاز الكمبيوتر او حفظها في اي مدونة لديك حتى لاتفقدها ثانية عند تسجيل دخولك مرة ثالنية في حساب نتلر .

مواضيع ذات صلة

بنك نتلر بالصور والفيديو و شرح طريقة التسجيل فيه – فوركس العرب تايم... بنك نتلر: يعتبر بنك نتلر من البنوك اللكترونية عالية المصدقيه، وكانت من قبل لا تدعم بعض الدول العربيه ولكن الان أصبح بنك نتلر يقوم بايدع وسحب الاموال...
اذا استفدت من الدرس فلا تنسى مشاركته عبر ايقونات شبكات التواصل لتعم الفائدة و ان كان لديك اي سؤال فضعه في صندوق التعليقات مع الاشارة للمربعات الجانبية ليصلك الرد اضافة لاي ردود أخرى من شأنها اثراء المعرفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!