الرئيسية / تقييم شركات الفوركس / تقييم شركة بيبرستون pepperstone من خلال المتداولين

تقييم شركة بيبرستون pepperstone من خلال المتداولين

بيبرستون واحدة من شركات الوساطة في سوق الفوركس، تلك الشركات التي تقوم عليها أسواق تجارة الفوركس، وقد نشأت في سوق الفوركس العديد من شركات الوساطة حيث تنوب عن المتداول في إجراء العمليات بناء على أوامره, ويوجد بالسوق أنواع مختلفة من تلك الشركات بعضها شركات موثوق بها و البعض الآخر يندرج تحت قائمة النصب لذا دقق جيدًا عند إختار وسيطك في الفوركس.

نبذة عن شركة بيبرستون Pepperstone

تم إنشاء شركة بيبرستون في العام 2010، ورغم صغر عمر شركة بيبرستون إلا أنها نمت وتطورت بسرعة منذ تأسيسها حتى أصبحت تعتبر واحدة من أكبر شركات الوساطة في سوق الفوركس في إستراليا، وواحدة من الشركات التي تتمتع بصيت جيد في السوق.

المقر الرئيسي للشركة يقع في مدينة ملبورن كما أن للشركة مقرات في بلدان أخرى مثل الصين وأمريكا وشنغهاي وبريطانيا.

أنشأت الشركة بهدف العمل على تحقيق فرصة أفضل للتداول مع فروق أسعارأقل وتنفيذ سريع للعمليات وتكلفة أقل، كما أنها توفر تقنيات وأساليب للتجارة تناسب المتداول الخبير وكذلك المتداول المبتدء

                     ترخيص شركة بيبرستون pepperstone                    

شركة ببرستون Pepperstone حاصلة على ترخيص من هيئة مراقبة السلوك المالي(FCA) من المملكة المتحدة، وهيئة الأوراق المالية والاستثمارت(ASIC) في إستراليا.

وهذه صورة من الترخيص في الهيئة الرقابية البريطانية حيث سنضع لكم رابط مباشر بعد تحقق موقع الفوركس العربي تايم من تطابق المعلومات الرئيسية كالعنوان الالكتروني ومقر الشركة ..الخ

شركة بيبرستون

رابط الترخيص

اللغات المتوفرة:- توفر الشركة حوالي 15 لغة من ضمنها اللغة العربية.

منصات التداول:- توفر الشركة منصات تداول متنوعة تتمثل في MetaTrader 4 و WebTrader و cTrader و تطبيقات اجهزة الايباد والايفون و الاندرويد، كما توفر تحليلات متقدمة للحساب ونطاق العملاء.

 شركة بيبرستون pepperstone
منصات التداول

السبيريد.:- توفر الشركة سبريد منحفض يبدأ من 0.0 على EURUSD لذا فهى تناسب كثيرًا محبي السكالبينج

الحد الأدنى للإيداع:- 200 دولار.

الحسابات: تتميز الشركة بتوفير أنواع مختلفة من الحسابات من أبرزها الحسابات الإسلامية بدون تبييت و هناك حسابات STP القياسية، وحساب Razor.

الرافعة المالية:- تتيح الشركة للمتداولين من خلالها رافعة مالية تترواح بين 1:1 و 500:1.

وسائل الإيداع و السحب: تتعامل الشركة مع اشكال متنوعة من وسائل الإيداع والسحب هى Verified by Visa، MasterCard SecureCode، بطاقة الائتمان الخصم، باي بال، China Union Pay، POLi، التحويل المصرفي (المحلي والدولي)، BPay، (Skrill (Moneybookers، نتلر، كيوي، Fasapay.

التداول الاجتماعي والشركاء: تسمح بهما الشركة.

لفتح حساب اسلامي من هنــــا

كانت هذه نظرة على تفاصيل شركة بيبرستون pepperstone لذا شاركونا آراءكم حول الشركة لمن تعامل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!