الرئيسية / بنوك الكترونية / الانترنت البنكي كريدي اجريكول

الانترنت البنكي كريدي اجريكول

بنك كريدي اجريكول يتبع مجموعة كريدي اجريكول تلك المؤسسة الفرنسية الرائدة في المجال المالي، ويعتبر بنك كريدي اجريكول من أولى البنوك التي قدمت خدمات الانترنت البنكي حيث يقوم عملاء البنك من خلال هذه الخدمة الجديدة بإجراء جميع المعاملات على الحسابات البنكية.

الانترنت البنكي كريدي اجريكول

 

كيف يتم الإشتراك في خدمات الانترنت البنكي كريدي اجريكول؟.

أولا:-الحصول على البين كود و الID الخاص بك في بنك كريدي أجريكول.

قم بالإتصال بخدمة العملاء في بنك كريدي أجريكول على الرقم ومنهم يمكنك الحصول على رقم التعريف الهاتفي أو ما يطلق عليه الرقم السري أو البين كود، كما يقوم مسؤول خدمة العملاء بإعطائك رقم الهوية أو ID الذي يخص حسابك، فبدون هذا الرقم لن تستطيع القيام بالإشتراك في خدمات الانترنت البنكي كريدي اجريكول، راعي تسجيل الرقم بشكل جيد في ورقة خارجية حتى تستطيع كتابته أثناء عملية التسجيل بشكل صحيح.

اذا استفدت من الدرس فلا تنسى مشاركته عبر ايقونات شبكات التواصل لتعم الفائدة و ان كان لديك اي سؤال فضعه في صندوق التعليقات مع الاشارة للمربعات الجانبية ليصلك الرد اضافة لاي ردود أخرى من شأنها اثراء المعرفة

ثالثًا:- التسجيل أو الإشتراك في الانترنت البنكي كريدي اجريكول، ويتم بالشكل التالي

  • إفتح موقع بنك كريدي اجريكول وفي أعلى الصفحة ستجد مستطيل كتب عليه خدمة الانترنت البنكي عند الضغط عليه ستظهر أسفله قائمة قم بكتابة حسابك الشخصي ثم إضغط على تسجيل الدخول.
  • ستفتح صفحة جديدة في البداية من المستطيل الأول إختر الحساب الخاص(personal account)، ثم قم بإدخال رقم ID في المستطيل الثاني، ثم رقم التعريف الهاتفي أو البين كود في المستطيل الثالث، ثم إضغط على إستمر(continue).
  • سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة منقسمة إلى بعض الأجزاء وهى صفحة التسجيل راعي الدقة وأنت تقوم بتسجيل بيانات تلك الصفحة حيث ستقوم في الجزء الأول بتسجيل بريدك الإليكتروني وتؤكده مرة أخرى، ثم تقوم بالتأشير للتأكيد أن هذا رقم هاتفك الصحيح وأن الهاتف متاح حتى تستقبل عليه الكود الخاص بالتفعيل.

أما الجزء الثاني فقم بإختيار إسم مستخدم(username) وكلمة مرور (password) ويتم كل ذلك عن طريق لوحة المفاتيح التي توجد في الصفحة الخاصة بالتسجيل، راعي عند إختيار كلمة المرور تطبيق القواعد المعتادة بأن تحتوي الكلمة على حرف أنجليزي Capital على الاقل وحرف Small وأرقام.

وفي الجزء الثالث من الصفحة ستجد الأسئلة السرية قم بإختيار السؤال ثم أكتب الإجابة و أكدها مرة ثانية، وستعيد تلك العملية مع ثلاثة أسئلة وفي النهاية إضغط على  إتفاقية البنك ثم إستمر(continue).

  • في حال إتمام عملية التسجيل بنجاح ستظهر لك صفحة فيها تهنئة بالنجاح في عملية التسجيل وبأنه سيتم إرسال كود التفعيل على الهاتف الخاص بك، إنتظر قليل من الوقت وستصلك رسالة كود التفعيل على الهاتف، عد إلى صفحة التهنئة وقم بالنقر على دخول(login) وقم بكتابة إسم المستخدم ثم النقر إستمر(continue)، ستظهر لك صفحة مع مكان لكتابة كلمة المرور تأكد من كتابتها بشكل صحيح عن طريق لوحة المفاتيح الموجودة في الصفحة نفسها، ثم قم بكتابة إجابة السؤال السري ثم كود التفعيل الذي تم إرساله على الهاتف ثم إضغط دخول(login)، فيقوم بنك كريدي اجريكول بفتح الصفحة الرئيسية للحساب الخاص بك.

بذلك يكون قد تم تسجيلك او إشتراكك في الانترنت البنكي اجريكول، حاول تسجيل جميع البيانات التي قمت بتسجيلها في صفحة التسجيل وكود التفعيل في ورقة خارجية أو ملف وود وإحتفظ بها للإحتياط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!