تقييم شركة FxPro

تعد شركة FxPro من الشركات المتميزة والسباقة في تجارة الفوركس، وقد أسست الشركة في عام 2006،وحصلت على الترخيص الخاص بها في قبرص من خلال هيئة CySec وكذلك من خلال هيئة FSB في العام 2015، كما حصلت شركة FxPro على تصريح هيئة السلوك في إنجلترا في العام 2010.

تقييم شركة FxPro

نشاط شركة FxPro.

تعتمد الشركة في نشاطها على العقود مقابل الفروقات من خلال الفوركس، المؤشرات، الأسهم، الطاقة، العقود الآجلة والمعادن الفورية.

إنجازات شركة FxPro.

حصدت الشركة بعض الجوائز منها أفضل مزود خدمة فوركس، أفضل منصة تداول، أفضل وسيط للفوركس، كما تقدم الشركة واحدة من أفضل خدمات العملاء، حيث أن الشركة توظف جيش من الموظفين فقط لخدمة العملاء في أغلب دول العالم يعملون على مدار اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع.

منصات التداول في شركة FxPro.

يوجد في شركة FXPro مجموعة متنوعة من منصات التداول التي تناسب مختلف فئات المتاداولين، كما أنها دائمة البحث عن الجديد والعمل على تطوير تقنياتها، مما يسهل عمليات التداول ويعمل على تسريعها ويوفر قدر عالي من الشفافية مما يزيد من النزاهة ومنها:

 FXPro MT4:

التي تقدم نظام يعتبر من أقوى  عمليات تداول الفوركس.

FXPro MT5:

منصة سهلة وقوية مناسبة لعمليات الإدارة بشكل مركزي.

 FXPro cTrader:

واحدة من أكثر المنصات التي توفر الشفافية، مع تقديم أدني سبريد وتعتبر تلك المنصة معدة لعقود فروق الأسعار((CDFs.

 FxPro Markets:

واحدة من أحدث المنصات ولا تتوفر إلا لعملاء FxPro.

أنواع الحسابات في شركة FxPro.

 حسابات التداول:

تسمح الشركة بسهولة الوصول للحساب وسريته.

الحساب التجريبي:

ويطلق عليه الديمو وهو حساب يسمح لمتعلمي التداول التدريب وإكتساب الخبرات والتعرف على المنصات وكيفية التعامل عليها.

اذا استفدت من الدرس فلا تنسى مشاركته عبر ايقونات شبكات التواصل لتعم الفائدة و ان كان لديك اي سؤال فضعه في صندوق التعليقات مع الاشارة للمربعات الجانبية ليصلك الرد اضافة لاي ردود أخرى من شأنها اثراء المعرفة

حساب بريميوم:

هو حساب مناسب لأصحاب الأرصدة الكبيرة والعمليات الكثيرة.

حساب PAMM:

هو خاص بالمتداولين الذين يديرون مجموعة من الحسابات أو يقومون بالتداول نيابة عن عدد من العملاء ويتم ذلك من خلال حساب رئيسي.

أما حزمة vip فهى خدمة متوفرة للعملاء المتداولين في صفقات ذات أحجام كبيرة،  وتوفر تلك الحزمة مجموعة من المميزات مثل مجانية الخدمات والإيداعات والحصول على بطاقة ماستر كارد والإشعارات بمتغيرات السوق سواء رسائل على الهواتف أو البريد الالكتروني.

الحد الأدنى للإيداع بالشركة.

حساب Trader:

الحدالأدنى 1000 دولار.

MT4:

الحد الأدنى 500 دولار.

الرافعة المالية.

توفر شركة FxPro رافعة مالية حتى 1:500.

خدمات أخرى.

يوجد بشركة FxProبعض الأدوات التي تعمل على مساعدة العملاء للحصول على أعلى إستفادة متاحة منها ومن هذه الادوات FxPro Quant، و FxPro Vault، وهناك التحليل الفني وأخبار الفوركس.

هناك ايضًا التعليم حيث تتيح للعملاء مكتبة في شكل فيديوهات للتعلم عن الفوركس وقواعد التداول والإستراتيجيات والتعامل مع منصات الشركة والأجندة الإقتصادية وتقلبات السوق.

اللغات.

توفر الشركة تقريبًا 19 لغة.

السحب والإيداع.

توفر شركة FxPro إمكانية الإيداع عن طريق التحويلات البنكية، البطاقات الإئتمانية، والتحويلات عن طريق الانترنت من خلال البنوك الالكترونية باي بال, سيكلر, Easy Pay, webMoney, MonetaRU, نتلر, Cash U, mPay, Netbanx، وللسحب هناك إستمارة طلب سحب يتم ملئها من قبل العميل حتى تتم عملية السحب

الخلاصة إن شركة FxPro منذ تأسيسها وهى تعمل على الحصول مركز الصدارة في أسواق الفوركس والمحافظة على هذا المركزمن خلال منصاتها المتميزة و سرعتها في معالجة العمليات والتي وصلت حتى 7000 عملية في الثانية وتنفيذ العمليات بنسبة عالية تصل حتى 99.9%، وتوفير ما يقرب من 280 آداة للتداول، والعمل على إيجاد خدما تداول تتناسب ومختلف العملاء من حيث الخبرة و الأرصدة والعمل على تقوية الشفافية لذا تمثل الشركة أفضل الخيارات بين الوسطاء في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!