الرئيسية / بنوك الكترونية / فيزا البريد المصري Easy Pay

فيزا البريد المصري Easy Pay

يوفر البريد المصري عدد من الخدمات التي تسهل العمليات على المتعاملين ومع انتشار المعاملات المالية على الانترنت وتوفر ما يعرف بالبنوك الالكترونية مثل باي بال Pay Pal، قامت هيئة البريد المصرية بتوفير فيزا تسهل عمليات التفعيل لجميع الحسابات البنكية الالكترونية والسحب من بنك باي بال وهي فيزا البريد المصري Easy Pay.

لماذا فيزا البريد المصري Easy Pay؟.

فيزا البريد المصري Easy Pay

 

 

تعتبر فيزا البريد المصري Easy Pay من افضل البطاقات التي يمكن استخدامها فيما يخص المعاملات مع البنوك الالكترونية، حيث أن بطاقات الفيزا بشكل عام تسمح لك بالسحب من أي بنك ولكن على وجه الخصوص بنك باي بال وذلك بخلاف بطاقات الماستر كارد، فبطاقات الماستر كارد بعضها يقبل السحب وهناك من انواعها ما لا يسمح بهذا النوع من العمليات.

بطاقة Easy Pay لا تحتاج إلى مصاريف أو رسوم ادارية عالية وذلك على خلاف بطاقات مثل ماستر كارد بايونير أو حتى بطاقات ديكسي باي.

مصاريف السحب عن طريق بطاقة Easy Pay تعتبر الاقل بين البطاقات الاخرى المتاحة، كما أنها تتمتع بضمانة أعلى عند السحب من البنوك الالكترونية.

يوفر البريد المصري خدمة عملاء تخص بطاقة البريد المصري Easy Pay والتي تعمل طوال أيام الاسبوع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا ما عدا الجمعة.

معلومات عن فيزا البريد المصري Easy Pay.

تحتاج فيزا البريد المصري Easy Pay إلى ٢٥ جنيه مصاريف اصدار و١٥ مصاريف تجديد تدفع سنويا.

يبلغ الحد الاقصى للإيداع  في فيزا Easy Pay ٥٠٠٠ جنيه يوميا و٣٠٠٠٠٠ جنيه شهريا سواء تم الايداع بشكل مباشر أو التحويل إلى الفيزا من أي مصدر.

يسهل الايداع في فيزا البريد المصري Easy Pay حيث يمكن الايداع بها من خلال أي مكتب بريد ويتوفر على مستوى الجمهورية الكثير منها.

تبلغ مدة صلاحية فيزا البريد المصري Easy Pay خمسة سنوات.

تتمتع فيزا البريد المصري Easy Payبإمكانية استخدامها  في عمليات الاعلانات الممولة على المواقع الالكترونية مثل جوجل وتويتر وفيس بوك وادوورد.

تعتبر فيزا البريد المصري Easy Pay مناسبة جدًا للاستخدام في عمليات على المتاجر الالكترونية.

تعتبر بطاقة البريد المصري Easy Pay من البطاقات سهلة الاستخدام حيث تستخدم على أي ماكينة سحب نقدية أو ما يعرف بماكينات الـ ATM بحد أقصى ٣٠٠٠جنيه يوميًا.

كيف تستخرج فيزا البريد المصري Easy Pay؟.

1- التوجه إلى أقرب مكتب بريد وللمقيمين بمكان غير مدينة المحافظة يفضل التوجه إلى أحد افرع البريد في المحافظة نفسها، مع صورة البطاقة الشخصية أو جواز السفر وسداد مبلغ ٢٥ جنيه ثمن الفيزا.

2- يتم تسجيل البيانات الخاصة بك على شبكة البريد من هلا الموظف، ثم يتوجب عليك الاتصال بالرقم المختصر ١٦٧٨٩ حتى تتم عملية تفعيل الفيزا.

عيوب فيزا البريد المصري Easy Pay.

يمكن اجمال عيوب بطاقة البريد المصري Easy Pay في الآتي:

1- حد الشراء الأقصى على الانترنت محدود إذ يبلغ ٢٠٠ دولار شهريًا.

2- شحن الفيزا يجب أن لا يقل عن ١٠٠ جنيه.

3- التعامل اليومي على الفيزا لا يتعدى ٥٠٠٠ جنيه.

اذا استفدت من الدرس فلا تنسى مشاركته عبر ايقونات شبكات التواصل لتعم الفائدة و ان كان لديك اي سؤال فضعه في صندوق التعليقات مع الاشارة للمربعات الجانبية ليصلك الرد اضافة لاي ردود أخرى من شأنها اثراء المعرفة

2 تعليقان

  1. خالد التوجري

    هل بالامكان استخدامها في شحن حساب التداول

    • شخصيا لم استخدمها كوني اعيش في اوروبا لكن حسب معلوماتي لا توجد اي بطاقة بنكية داخل مصر تنفع لذلك
      فامامك خيارين الافضل تفعيل البايبال عن طريقها واستخدامه في شحن حساب التداول لكن ليس كل شركات الفوركس تدعم بايبال لكن موجودين او تشوف وسيط مالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!