الرئيسية / تعليم الفوركس / لماذا يتوجب عليك فتح حساب تداول تجريبي

لماذا يتوجب عليك فتح حساب تداول تجريبي

لماذا يتوجب عليك فتح حساب تداول تجريبي للتداول
حين نتحدث عن حساب تجريبي فنحن غالباً ما نخاطب المتداولين الجدد ، حيث يعتقدون بأنهم في الفوركس قد عثروا على مغارة علي بابا و لا يدركون حجم المخاطر التي تنتظرهم ، تأكد أنك لم تستعد بعد و يلزمك حساب تجريبي لتختبر مهاراتك أولا قبل التداول بأموال حقيقية ، وهذا لا يقتصر على المبتدئين ، فكل متداول يحتاج لمختبر خاص للتجارب قبل تنفيدها في السوق مباشرة .

تعرف على بعض الاسباب التي تلزمك بفتح حساب تجريبي

فتح حساب تداول تجريبي

حساب تداول تجريبي لا يكلفك أي شيئ
عادةً ما يقدم الوسطاء لعملائهم حسابات تجريبية بأموال وهمية ، و الجميل أن هذا لا يلزمك بالإنتقال للحساب الحقيقي ، فلا توجد هناك أي مخاطرة ، فسواء المكاسب أو الخسائر هي وهمية فقط ، لكن طبعاً لا يمكن قياس التجربة بالواقع حيث تتدخل سيكولوجية التداول بشكل كبير ، لكن هذا يقلل من شأن خوض التجربة .

إختبار استراتيجيات التداول

كثيراً ما يبحث المتداولين عن إستراتيجيات تداول ناجحة ، فكيف يظمن أنها ناجحة فعلا اذا لم يكن من خلال التجربة ، لذلك ذكرنا سلفاً بأن الامر لا يقتصر على المتداولين الجدد ، مما يؤدي إلى تراكم التجارب لاستخلاص اساليب جديدة بشكل مستمر .

و ايضا قد يساعدك الامر في إختبار كفائة الوسيط و سرعة تنفيذ الاوامر و مقارنته بوسطاء آخرين لإختيار الأفضل دائما ، أما بالنسبة للمتداولين الجدد فستنقصهم الخبرة للمقارنة لذلك فحساب تداول تجريبي سيخول لهم كيفية التعامل أولا مع منصة الميتاتريدر بشكل فعّال .

كانت هذه فقط إطلالة على بعض مميزات الحساب التجريبي و إلا فهي أكثر من ذلك و لا ينبغي الاستهانة به مطلقاً أو تركه في يوم من الايام ، فالقاعدة الذهبية في أسواق المال عدم الخسارة هي مكسب بلا شك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!