الرئيسية / تعليم الفوركس / حمل الان ملف شرح النماذج الانعكاسية مجانا

حمل الان ملف شرح النماذج الانعكاسية مجانا

النماذج الانعكاسية : مرحبا بزوار موقع الفوركس العربي تايم في قسم مكتبة الفوركس ، اليوم سوف نتحدث معكم عن نماذج الرسم البياني باستفاضه ، وذلك من خلال مجموعه من  الملفات التى يجب تحميلها للاستمتاع بكل نموذج بيانى في الملف الخاص به.

النماذج الانعكاسية

أولا النماذج الانعكاسية: 

هذا الكتاب يتناول كل شىء عن النماذج العكسيه التى تظهر من خلال الرسم البياني ، مثل القيعان الثلاثيه والقمم ونموذج الرأس ، ثم يشرح ايضا كيفية استخدامها والاستفاده منها لمعرفة التنبؤ بانعكاسات الترند.

محتويات كتاب شرح النماذج الانعكاسيه:

  • أولا يتحدث الكتاب عن النماذج الانعكاسية  مثل  مضاعفات القيعان
  •  ثانيا يتحدث الكتاب عن النماذج الانعكاسية مثل أنواع الوتد
  •  ثالثا يتحدث الكتاب عن النماذج الانعكاسية  مثل مضاعفات القمم 
  •  رابعا يتحدث الكتاب عن النماذج الانعكاسية مثل القاع المدور
  •  خامسا ستحدث الكتاب عن النماذج العكسية مثل نماذج الرأس والكتفين.

لتحميل كتاب شرح النماذج الانعكاسيه ل ا/ وجه الخير : اضغط هنا

ثانيا : كتاب أخر يشرح النماذج الانعكاسيه:

الكتاب يقوم بشرح النماذج الفنيه التى تكون ذات ارتداد ، ولكن هذا الكتاب يركز على نموذج معين وهو الرأس والكتفين موضحا ذلك بالرسوم البيانيه ، كما يتميز الكتاب بعرضه للعديد من الأمثلة المختلفة الموجوده بسوق أسهم السعوديه ، لذا قم الان واستفد من تحميل هذين الكتابين برابط التحميل المباشر مجانا.

لتحميل كتاب شرح النماذج الانعكاسية

2 : اضغط هنا

ثالثا:  كتاب الأشكال المكملة للإتجاه :

ويعتبر هذا الكتاب أيضا مهم جدا حيث يشرح نموذج أخر من نماذح الرسم البياني ، وهي النماذج الفنيه ذات الاستمراريه ، وتظهر هذه النماذج من خلال الرسم البياني ، وتشير هذه النماذج الى احتمالية مواصلة الترند الحالي ، من أمثلة ذلك المثلثات و أيضا نموذج العلم.

لتحميل كتاب شرح الأشكال المكملة للاتجاه : اضغط هنا

 

وبهذا نكون قد انتهينا زوارنا الكرام من شرح بعض نماذج الرسم البياني ، وذلك من خلال الملفات الموجوده بالروابط وأرجو أن تنال اعجابكم ، وإذا كان لديكم أي استفسار أو سؤال يرجى كتابته أسفل المقاله حتى يتم الرد عليه فورا ، شكرا لكم ودمتم في رعاية الله وامنه.

شاهد أيضاً

استراتيجية فوركس ناجحة و قوية

تابع معنا في موقع الفوركس العربي تايم على استراتيجية فوركس ناجحة و نتحداك أن تخسر بعد اليوم ! حين لا توجد خطة كاملة و واضحة و خلط بين الاستراتيجيات كل مرة فلا يمكن توقع النتائج ، لذلك يقول البعض : في بدايتي في الفوركس كنت أربح غالباً ، لكن بعد أن زادت معلوماتي لم أعد أربح ! أليس هذا غريباً !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *