الرئيسية / بنوك الكترونية / بنك نتلر أقفل الكثير من حسابات العرب

بنك نتلر أقفل الكثير من حسابات العرب

بنك نتلر يقوم بحظر عدة حسابات في الدول العربية

 

مرحبا بك في قسم بنوك الكترونية ,شاعت مؤخرا العديد من الشكاوى لبعض الأشخاص الذين تم اغلاق حساباتهم من شركة PAYSAFE و هي الشركة الأم لبنك نتلر و سكريل معاً ، حيث كان الفلسطينون أول من تعرضو لحملة الاغلاق ثم توالت دول عربية أخرى كمصر و المغرب و غيرها حيث تم إقفال حساباتهم بشكل مفاجئ و بعض الحسابات بها مبالغ مهمة .

 

حين حاولو فتح حسابهم كانت الصورة بهذا الشكل

 

بنك نتلر
بنك نتلر

مباشرة إذا تم حظر حساب بنك نتلر فلا بد أنه سيطال بنك سكريل أيضاً فهما لنفس الشركة

 فلا يكاد احد ان يستغني عنهم و خاصةً المضاربين عن طريق شركات الفوركس

دول عربية محظورة من بنك نتلر

لم تكن شركة paysafe تتعامل مع عدة دول من بينها دول إسلامية كالعراق و إيران و ليبيا و السودان و سوريا و اليمن حيث أشارت سابقا أن القائمة قابلة للتغيير

نتلر كاي شركة ربحية تفرض رسوما على كافة التحويلات كالتحويل بين أعضاء البنك باستخدام إميلاتهم و التحويل إلى البنك الارضي حيث تكون العمولة أكبر ، لكن نظراً الى افتقاد الكثيرين لحسابات بنكية يتم اللجوء غالباََ لوسطاء غير تقليديين يقدمون خدمة تحويل الأموال مقابل عمولة مما جعل الكثير من العمليات تحمل شبهة في نظر البنك و أحيانا تتوصل باموال سبام من حسابات تمت سرقتها و أنت لا تدري ، مما جعل بنك نتلر يحكم بان العرب غير نزيهين في معاملاتهم المالية .

نصائح وقائية لمن لديه حساب على بنك نتلر

اذا لم تكن من اصحاب التعاملات الكثيرة مع أناس لا تعرفهم فاعتقد حسابك لن يتعرض لاي خطر، لكن إذا كان العكس فانصحك بسحب كل رصيدك مؤقتاًّ حتى لا تدخل في حيص بيص .
و أما في حالة تم إغلاق حسابك مسبقاً فلتتصل بالدعم لتعلم أولا سبب الإقفال و سيطلبون منك حساب بنكي لتحويل رصيدك إليه .

الحادثة تذكرني بإجراء اتخده بنك بايبال منذ بضع سنوات حيث كانت تستخدمه بعض المواقع لتقاسم الأرباح حيث كانت تسرق المستثمرين مما يجعلهم يرفعو نزاع إلى البنك ، فقرر البنك حينها قطع تعاملاته مع تلك المواقع ، لكن بنك نتلر اليوم قد يغلق حسابات الناس العادية ، من تعرض لغلق حسابه فنرجو أن يشاركنا تجربته في تعليق لتعم الفائدة .

شاهد أيضاً

اهم المعلومات بخصوص بنك نتلر

سنتعرف في موضوع اليوم على اهم المعلومات بخصوص بنك نتلر كفتح الحساب و التفعيل و طرق سحب الاموال و البطاقات الإئتمانية و غيرها من المميزات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *